«إنرشيا» للتنمية العقارية: دعم الشباب المتسابقين ببرنامج الفرصة | فيديو

 أحمد العدوي الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية
أحمد العدوي الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية

 قال أحمد العدوي، الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية، إن تجربة شركته بدأت  بـ"زيرو" استثمارات وأراضي وكانت شركة ناشئة ولذلك سيتم دعم  الشباب المتسابقين في برنامج الفرصة.

اقرأ أيضا| برلماني يطالب الحكومة بحسم ملفى تعيين المعلمين وعمال التشجير فى العام المالى الجديد

وأضاف "العدوي" خلال برنامج "الفرصة" المذاع على قناة "ON" اليوم الأربعاء، أننا سنقدم جائزة مالية ودعم فني للفائزين في مسابقة الفرصة، قائلاً: "نحن الآن نعمل في سهل حشيش والجونة والساحل الشمالي ولدينا العديد من المشاريع المتنوعة ومنها مشروع جولز الذي سلمنا منه أول مرحلتين.

ومن جانبها أوضحت الإعلامية لميس الحديدي، أن هناك وجهين جديدين يشاركاها في تقديم برنامج "الفرصة"، مشيرة إلى أنه من المفآجات اللطيفة في برنامج الفرصة أن وجهين جديدان سيشاركان معي في تقديم برنامج الفرصة، وهما "جالا هشام" و"أحمد شحاتة"، ويملكان صيتاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي".

أكدت "الحديدي"، أنه فى هذا البرنامج سنتعرف على الأفكار وعلى الحلول لمشاكل كبيرة، مشيرة إلى أن الفائز فى الحلقة النهائية سوف يحصل على نصف مليون جنيه.

وعن الوجهين الجديدين؛ أوضحت "الحديدى": "لم نخترهما فقط لأنهما "إنفلونسرز" لكنهما أيضاً يوليان اهتماماً كبيراً بمجالات ريادة الأعمال والمشروعات التكنولوجية، كاشفة أن كلاً من "جلا" و"هشام" و"أحمد شحاتة" سيكون دورهم مشاركة المتسابقين في الإثارة ونقل مشاعرهم للمشاهدين.